أخبارنا
22 أيار 2018, 07:16

البطريرك الراعي الى أسرة تيلي لوميار في عيدها: الرب يسوع يرسلكم اليوم كما ارسل تلاميذه لتعلنوا البشارة للعالم اجمع

لمناسبة عيدي العنصرة والذكرى الـ 28على تأسيس قناة تيلي لوميار والـ 17 لنورسات ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قداس عيد العنصرة على مذبح كنيسة الباحة الخارجية للصرح البطريركي في بكركي"كابيلا القيامة".

 عاونه في القدس لفيف من المطارنة و الآباءالكهنة وذلك بمشاركة ممثلين عن رؤساء الكنائس المختلفة.
وقد القى  البطريرك الراعي عظة بعنوان "وامتلأوا كلهم من الروح القدس"  شدد فيها على  أهمية الروح القدس الذي ارسله الله على الرسل والكنيسة ليقدسنا ويشعل في قلوبنا المحبة لله والناس ويعلمنا حقيقة الله والانسان ويرسلنا شهوداً للمحبة والحقيقة.
وتابع البطريرك في عظته،  يسعدنا ان نحتفل اليوم مع قناة التيلي لوميار بعيدها الـ 28 ومع فضائيتها نورسات بعيدها الـ 17 وذكرى اطلاق مجموعة فضائيتها. ونهنئ معاً اسرة تيلي لوميار ونورسات من ادرايين وموظفين وجميع المساهمين والاصدقاء والمشاهدين ونشكرهم لكل ما يبذلونه لتبلغ تعاليم الله والكنيسة للجميع بقوة الروح القدس الذي يفتح الاذهان والقلوب لفهم الكتب ويولد الايمان في النفوس بفضل هاتين المحطتين.".
كما خاطب الراعي اسرة تيلي لوميار قائلاً :"جميعكم يرسلكم اليوم الرب يسوع كما ارسل رسله ويقول اذهبوا الى العالم كله اعلنوا الانجيل للناس اجميعن فمن يؤمن ويعتمد يخلص. لذلك نشكر الله معكم على هبة هاتين المحطتين لكنيسة لبنان فمن هذا الوطن الصغير تنطلق بواسطتهما الكرازة بالانجيل الى العالم كله مع تعاليم الكنيسة الذي يثقف الايمان وينبه الضمائر لسماع صوت الله ويهدي النفوس الى ينابيع الحياة الالهية بفعل الروح القدس شاكرا كل من يساهم في سبيل خدمة كلمة الحياة وفي قلوبهم صدى الارسال الالهي المتواصل منذ الفي سنة
"اذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس.".
 وفي ختام القداس تبادل الجميع نخب المناسبة