العبسيّ يترأّس السّبت قدّاسًا من أجل السّلام وعلى نيّة العودة إلى قرى الجنوب
تحت عنوان “سلامًا أترك لكم سلامي أعطيكم”، يحتفل بطريرك الرّوم الملكيّين الكاثوليك يوسف العبسيّ، بمشاركة راعي أبرشيّة صور وتوابعها المتروبوليت جورج إسكندر، بالذّبيحة الإلهيّة يوم السّبت في بيت القدّيسة حنّة-.


