تحت عنوان “سلامًا أترك لكم سلامي أعطيكم”، يحتفل بطريرك الرّوم الملكيّين الكاثوليك يوسف العبسيّ، بمشاركة راعي أبرشيّة صور وتوابعها المتروبوليت جورج إسكندر، بالذّبيحة الإلهيّة يوم السّبت في بيت القدّيسة حنّة- الرّبوة، عند السّادسة مساءً.
تُرفع الضّلاة خلال الذّبيحة الإلهيّة من أجل السّلام في لبنان وعلى نيّة العودة إلى قرى الجنوب، وذلك بمشاركة أبناء رعيّتي سيّدة الانتقال، برعشيت وصفد البطّيخ.
يلي القدّاس لقاء محبّة في صالون الكنيسة.



