دينيّة
19 أيار 2018, 07:00

ممثّلة أميركيّة تكشف عن سرّ تألّقها

ماريلين صليبي
إضافة إلى نجاحها المهنيّ، تتكلّل حياة الممثّلة كانديس كاميرون بور العائليّة أيضًا بالنّجاح، فـ22 عامًا بجانب زوجها وأولادها الثّلاث سرُّها الوحيد "يسوع".

 

إشتهرت الممثّلة المسيحيّة كانديس في سنّ مبكرة، شهرة اقترنت بالزّواج والأمومة. نِعمٌ بعثها يسوع المسيح الذي شبّهته كانديس بـ"الصّمغ" الذي حافظ على زواجها خلال السّنوات الـ22 الماضية.

"الكتاب المقدّس هو الأساس بالنّسبة إلينا! لا يتعلّق الأمر بالرّبح أو الخسارة، بل بالإقلاع في هذه الرّحلة معًا".. هكذا شدّدت كانديس على أهمّيّة علاقتها بعائلتها والوقت الذي تقضيه معها.

بـ"مصدر إلهام" وصفها أحد متابعيها على فايسبوك، فهي تستخدم موقعها وسمعتها وشهرتها للتّبشير بالمسيح فتكون لسان الإنجيل النّاطق.

لا تفوّت كانديس فرصة إلّا وتتحدّث فيها عن إيمانها، فتذكر أنّ قوّة الصّلاة تتملّكها لأنّ "الصّلاة هي دائمًا بداية كلّ شيء."

الصّلاة إذًا ضروريّة في حياة كانديس اليوميّة لأن بدون الله لا شيء ممكن: "يستطيع الله فعل أي شيء، تغيير أي شيء، وتحديدًا القلوب. إنّ قلب كلّ واحد منّا بحاجة إلى تغيير وفي هذا يتدخّل الله..". هكذا تختم كانديس شهادتها، شهادة تعلّمنا نحن المؤمنين أن ندرك نعم الله اللّامتناهية ونشكره على كلّ شيء، أن نلجأ إليه في الصّعاب والأفراح معًا، أن نصلّي كثيرًا لننال الفرح الكثير.