متفرّقات
27 كانون الثاني 2020, 06:39

إطلاق الصف النموذجي لتطوير التعليم في لندن

الوكالة الوطنيّة للإعلام
أطلقت مؤسسة "Professional Learning Center LTD. London" المؤسسة الشقيقة لمعهد "Professional Learning Center" لبنان "الصف النموذجي"، Model Classroom في المعرض الدولي لتكنولوجيا التعليم والتدريب BETT Show 2020 في لندن، في حضور النائب محمد الحجار، سفير لبنان في بريطانيا رامي مرتضى، المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، رئيسة مركز البحوث والانماء الدكتورة ندى عويجان، المستشار الإعلامي لوزير التربية ألبير شمعون، رئيس المعهد البريطاني في لبنان دايفيد نوكس، الممثلة عن السفارة البريطانية في لبنان ديالا مشلاوي، ممثلي السفارة اللبنانية في بريطانيا، الدكتور ميلاد السبعلي وشخصيات لبنانية وإنكليزية تتعاطى شؤون التربية والتعليم.

 

بعدها عرض فريق عمل Professional Learning Center LTD. London نموذج من البرامج العالمية المستحدثة التي أطلقت في لندن بغية تفعيل المنهج البريطاني المتخصصة في تعليم البرمجة والروبوتات والطابعات ثلاثية الابعاد، اضافة الى أفضل البرامج العالمية المتخصصة في تكنولوجيا التعليم.

إشارة الى انه تم سابقا اطلاق "الصف النموذجي" لتطوير التعليم في لبنان، في حضور السفير البريطاني كريس رامبلينغ، النائب فادي سعد، الامين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار، ممثلين عن وزارة التربية، وفد من السفارة البريطانية وشخصيات.