دينيّة
05 تشرين الأول 2019, 09:00

خاصّ- زيت مار شربل وماؤه المباركة أزالا آلام 4 سنوات!

ريتا كرم
منذ 4 سنوات، كانت يدها اليمنى تعمل فقط بنسبة 40% نتيجة التهاب الأوتار، فذاقت أقسى أنواع الألم الّذي راح يتفاقم إلى أن منعها الطّبيب من حمل حتّى محرمة صغيرة.

 

كلّ تلك السّنوات عانت جورجات مراد الخوري مخايل من الألم، إلّا أنّ الأدوية والإبر لم تقدها إلى درب الشّفاء، وباتت مجبرة على تعليق يدها بعنقها.

أمام هذه الحالة، وبخاصّة بعد أن وجد الطّبيب أنّ المعالجة بالإبر لم تعد ممكنة، قرّر في شهر شباط/ فبراير 2019 إخضاعها لعمليّة جراحيّة، لكنّ جورجات لم تكن ترغب في إجرائها، فكان قرار شخصيّ بالتّخلّي عن كلّ الأدوية مقصية احتمال إجراء العمليّة، وسلّمت أمرها لشفيعها مار شربل واختارت زيته المقدّس وماءه المبارك علاجًا ليدها.

مار شربل الّذي لا يردّ قلبًا توكّل عليه وسأله شفاعته، لم يردّ جورجات خائبة، بل استجاب فورًا واختفت كلّ الآلام وعادت يدها إلى العمل بشكل طبيعيّ.

نسيت جورجات أن تشكر مار شربل وأن تسجّل الأعجوبة، فنامت عليها أشهرًا حتّى ظهر لها قبل نحو الأسبوعين في الحلم معاتبًا إيّاها لعدم تسجيل الشّفاء؛ فقصدت عندها الطّبيب الّذي أجرى لها كلّ الفحوص، والّتي كشفت عن شفاء يدها التّامّ، وصعدت بالتّالي إلى دير مار مارون- عنّايا في 17 أيلول/ سبتمبر 2019، وسجّلت الأعجوبة رقم 19 بعد عيده.

ومنذ شباط/ فبراير، قطعت جورجات وعدًا بألّا تتوقّف عند دهن يدها بالزّيت المقدّس طالما قلبها ينبض حياة وإيمانًا.