الفاتيكان
06 أيار 2020, 13:30

5 مراسيم تقديس جديدة لـ3 كهنة وعلمانيّين

تيلي لوميار/ نورسات
وافق البابا فرنسيس على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القدّيسين، وذلك خلال استقباله اليوم عميد المجمع الكاردينال أنجلو بيتشو، وهي تتعلّق بحسب "فاتيكان نيوز" بـ:

"الفضائل البطوليّة لخادم الله "Francesco Caruso" كاهن من رئاسة أبرشيّة كاتانزارو سكويلاشيه، ولد في غاسبيرينا في إيطاليا في السّابع من كانون الأوّل ديسمبر عام 1879 وتوفّي فيها في الثّامن عشر من تشرين الأوّل أكتوبر 1951.

الفضائل البطوليّة لخادم الله "Carmelo De Palma" كاهن من رئاسة أبرشيّة باري بيتونتو، ولد في باري في إيطاليا في السّابع والعشرين من كانون الثّاني يناير عام 1876 وتوفّي فيها في الرّابع والعشرين من آب أغسطس عام 1961.

الفضائل البطوليّة لخادم الله "Francesco Barrecheguren Montagut" كاهن من رهبانيّة Santissimo Redentore"" ولد في ليريدا في الحادي والعشرين من آب عام 1881 وتوفّي في غرانادا في إسبانيا في السّابع من تشرين الأوّل عام 1957.

الفضائل البطوليّة لخادمة الله "Dio Maria de la Concepción Barrecheguren y García" علمانيّة ولدت في غرانادا في إسبانيا في السّابع والعشرين من شهر تشرين الثّاني نوفمبر عام 1905 وتوفّيت فيها في الثّالث عشر من أيّار عام 1927.

الفضائل البطوليّة لخادم الله "Matteo Farina" ولد في آفيلينو في إيطاليا في التّاسع عشر من أيلول عام 1990 وتوفّي في برينديسي في إيطاليا في الرّابع والعشرين من نيسان إبريل عام 2009".