مصر
19 تموز 2024, 13:30

"آمل أن تخلق فيكم المسيرة حافزًا للتفكير في أهمّيّة الصلاة": البابا فرنسيس

تيلي لوميار/ نورسات
برعاية البطريرك إبراهيم إسحق، بطريرك الكنيسة القبطيّة الكاثوليكيّة وحضوره، تُحيي الكنيسة المذكورة في مصر مسيرة صلاة للسنة الحادية عشرة على التوالي. لهذه المناسبة، أرسل البابا فرنسيس، عبر الكردينال بييترو بارولين، أمين سرّ دولة الفاتيكان تحيّة قلبيّة إلى الشباب والمشاركين في هذه المسيرة جميعهم.

 

كتب الكردينال بارولين، باسم الأب الأقدس في التحيّة التي أرسلها إلى الكنيسة القبطيّة في مصر، في مناسبة مسيرة الصلاة الخاصّة بها في نسختها الحادية عشرة:  

"إلى البطريرك إبراهيم إسحق سدراك، بطريرك الإسكندريّة للأقباط الكاثوليك وأبناء الكنيسة القبطيّة الكاثوليكيّة في مصر والشباب المشاركين في مسيرة الصلاة.

يتوجّه إليكم الأب الأقدس بتحيّته القلبيّة، آملًا أن يخلق فيكم هذا الحدث الرائع الذي تقومون به للمرة الحادية عشر حوافز جديدة للتفكير في أهمّيّة الصلاة في حياة المؤمنين، فتزدادوا محبّة لله، وللناس أجمعين، وتساهموا في بناء مجتمع يسود فيه السلام والعدل.

بهذه المشاعر، يطلب لكم البابا فرنسيس عونَ الروح القدس، كي تبقوا ثابتين وراسخين في إيمانكم بيسوع المسيح، ويوكلكم جميعًا إلى حماية سيّدتنا مريم العذراء، أمّنا الحبيبة، ويمنحكم، من عمق قلبه، بركته الرسوليّة، مع راعي كنيستكم البطريرك إبراهيم إسحق، ومعكم أنتم أيّها المشاركون، والمؤمنون الأعزّاء في مصر".