مصر
02 أيلول 2017, 08:20

مسيحي يوزع الهدايا على أطفال العامرية بالإسكندرية في أول أيام العيد

اليوم الأول لعيد الأضحى، ينشغل المواطنون فى الذبائح والخروج للمتنزهات، لكن "ميلاد حنا" ذلك الرجل الذي كان شغله الشاغل في أول أيام العيد، هو تجهيز وتوزيع 300 شنطة تحتوي على لعب وهدايا للأطفال أثناء صلاة العيد وما بعدها.

وقال "ميلاد حنا" نائب نقيب الفلاحين بمنطقة العامرية بالإسكندرية، لـ الدستور: فكرت كيف أدخل البهجة والسرور على أولادنا فى عيد الأضحى، والذى بدأ يحركنى هى المحبة النابعة من قلبي، بالإضافة إلى أنى أردت أن أوجه رسالة لكل حاقد على هذا الوطن؛ أننا يد واحدة لا فرق بين مسيحى ومسلم وأعيادنا واحدة.

وأضاف "حنا"، أنّه قام بتوزيع الهدايا في منطقتي النهضة وطيبة غرب الإسكندرية، وتمّ توزيع 300 شنطة اليوم، واستقبله المواطنين بكل الود والتقدير، وكانت ردود الأفعال مليئة بالمحبة، بالإضافة إلى نظرة الأطفال التي كانت تحمل الحب في إلتفافهم لأخذ هدايا العيد، منوهاً أنّ هذه المرة الثانية التي يوزع فيها الهدايا في العيد، فكانت المرة الأولى في عيد الفطر.

وعلى صعيد أخر، استقبل الأهالي مبادرة ميلاد حنا، بكل ترحيب فقال أحمد فوزي:"بعيداً عن الشعارات الوطنية المزيفة، أستاذ ميلاد الأخ المسيحي قام بتوزيع الهدايا في عيد الأضحى، في مبادرة طيبة منه.

ويقول عبد الناصر أبوالوفا:"كل الشكر والتقدير للرجل المحترم أخينا ميلاد حنّا على النبذة الجميلة والشعور الطيب تجاه أبناء اخوته بمنطقة النهضة كل الحب والتقدير والاحترام لشخصه الكريم".