متفرّقات
17 كانون الثاني 2023, 08:20

"لما الكِلّ يكون..... 2adda"... تحدّي في الكتاب المقدّس بين مدارس عكار

تيلي لوميار/ نورسات
نَظّم العمل الرسولي في عكار التّحدّي النهائيّ لمسابقة "تحدّى وكون ..2adda" يوم السبت في 14 كانون الثاني في المركز الثقافي - القبيات.

 

حَضر اللقاء النائب الأسقفي للموارنة في عكار المونسنيور إلياس جرجس، الرئيس الإقليمي للآباء الكرمليين في لبنان الأب ريمون عبدو، رئيس رابطة كاريتاس الأب ميشال عبّود، مرشد العمل الرسولي في عكار الخوري لويس سعد، الأب بشير معربس، الخوري سيمون الراسي، الخوري جوزيف البيسري والخوري جوزيف هلال والسيد نزار عبدو مسؤول جمعية إنسان التي دَعمت هذا اللّقاء إلى جانب متبرّعين آخرين.

كما حَضر مدراء المدارس من راهبات وعلمانيين وحضور مميّز لأهالي الطلّاب المشاركين إلى جانب زملائهم في المدارس المشاركة.

أدارت جلسات التّحدّي ساندي حاكمة مسؤولة العمل الرّسولي في عكار مع فريق عمل حضّىر لهذا اللّقاء.

وقد وصل إلى النهائيات كلّ من مدرسة الكرملية القبيات، مدرسة القلبين الأقدسين - عندقت، ثانوية القدّيس يوسف لراهبات الباسيليّات الشويريات - منيارة.

وقد تميّز اللّقاء بالمستوى العالي للمشاركين من الطلّاب حيث كانت النتائج متقاربة طيلة فترة التّحدّي مِمّا يزيدنا فخر بشبيبتنا الملتزمة في عكار وحماسهم لكَلمة الله حيث انطبق عليهم شعار: ضيّع وقتك مع الله إنت دايمًا الربحان.

وقد فازت مدرسة راهبات القلبين الأقدسين - عندقت بالمرتبة الأولى للصفوف التّكميليّة والثّانويّة.

شكر خاص من العمل الرّسولّي في عكار للمشاركين الـ ٤٠ من الشبيبة على الحماس الرّائع والتّحضير الرّاقي للمسابقة كما نشكر كلّ من مؤسسة إنسان، جمعية تدبير، السّيّدة جوليات فرح، السّيّد بيار عماد على دعمهم المادّي لهذه المسابقة. على أمل اللقاء بنشاطات روحية مستقبلية..