متفرّقات
21 تشرين الثاني 2022, 08:20

قائمقام الكورة زارت شبيبة كاريتاس لبنان في أميون

الوكالة الوطنيّة للإعلام
زارت قائمقام الكورة كاترين كفوري أنجول جهاز شبيبة كاريتاس لبنان في أميون، برفقة رئيس جهاز أمن الدولة في الكورة العقيد جان فنيانوس، وكان في استقبالهما منسق عام الشبيبة في لبنان بيتر محفوظ، المنسق الميداني روي بشعلاني، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، المنسق الإداري طوني حداد. وعقد لقاء تعاون وتنسيق بين الطرفين.

وقد نوهت كفوري بأعمال الشبيبة على الصعيد الإنساني والإجتماعي والوطني "في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان"، ووجهت "تحية طيبة ومحبة إلى الرئيس العام لرابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي على توجيهاته لخدمة الإنسان". ثم جالت برفقة المنسق العام في مركز الشبيبة وتفقدت مصنع الأعمال اليدوية، وعقدت لقاء موسعا مع المنسقين ومسؤولي الوحدات في غرفة العمليات واستمعت إلى شرح مفصل من المنسق العام محفوظ عن المهام التي يقومون بها، وحضر الجميع فيلما وثائقيا قصيرا عن وحدة الاستجابة لحالات الطوارئ في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان وعن عملها الإنقاذي في أحداث مرفأ بيروت.

واستضاف المنسق العام محفوظ، كفوري وفنيانوس، على مائدة محبة في المركز في حضور بعض المسؤولين ورؤساء الأقسام في شبيبة كاريتاس لبنان، ثم قدم محفوظ إلى كفوري وفنيانوس هدية رمزية، واختتم اللقاء بصورة تذكارية.