الأردنّ
04 كانون الأول 2019, 08:50

فريق نورسات الأردنّ يزور مدينة العقبة

نورسات/ الأردنّ
وصل يوم الجمعة فريق نورسات الأردنّ إلى مدينة العقبة، مع كادر فنيّ كامل ترأّسته مديرة مكتب فضائيّة نورسات في الأردنّ الدكتورة باسمة السّمعان.

حطّ الفريق الرّحال في كنيسة القدّيس يوحنّا المعمدان للرّوم الملكيّين الكاثوليك حيث كان باستقبالهم كاهن الرّعيّة الأب ابراهيم حجازين وجمع من الآباء الكهنة في المدينة، وأخويّة السّيّدات وعدّة فعاليّات كنسيّة وجمع كبير من أبناء الرّعيّة.وترأّس الأب حجازين القدّاس الإلهيّ للمناسبة عاونه فيه كاهن رعيّة مار يوسف في صافوط الأب جورج شرايحه المرافق لفريق نورسات.

وبعد القداس الإلهيّ، توجّه الجميع بصحبة السمعان، راعية حفل افتتاح البازار الميلاديّ، إلى رعيّة القدّيس يوحنّا المعمدان بصحبة الآباء الكهنة والحضور. وبعد الافتتاح السّمعان أعربت عن بالغ سرورها بهذا اليوم المبارك الّذي تلتفّ به الرّعيّة حول الرّاعي بحسب تعبيرها. وأضافت: "إنّ نجاح الخدمات الرّعويّة المقدّمة للشّعب تساهم إلى حدّ كبير في جذب أبناء الرّعيّة لكنيستهم وتعزيز أواصر المحبّة الحقيقيّة".

وجالت السّمعان برفقة الآباء الكهنة والحضور في أروقة البازار الميلاديّ، وتحدّثت مع أصحاب المعروضات وعرفت منهم ما تحتويه بضائعهم من منتجات ومستلزمات ميلاديّة تحتاجها الأسر المسيحيّة في تحضيراتها للاحتفال بعيد الميلاد المجيد.