لبنان
13 كانون الثاني 2022, 06:55

سويف: نعوّل على مؤسّسة الجيش وبرؤيتكم نحافظ على الأمل والرّجاء

تيلي لوميار/ نورسات
إستقبل راعي أبرشيّة طرابلس المارونيّة المطران يوسف سويف في دار المطرانيّة، في قلّاية الصّليب في طرابلس، العميد الركن فادي أبو حيدر على رأس وفد عسكريّ ضمّ: العقيد الرّكن عماد ابراهيم، المقدّم الرّكن بسّام رعيدي، المقدّم أدولف حبيب، الرّائد خضر المصريّ، الرّائد أدولف نبهان، والنّقيب إيلي حدشيتي. وقد رافق الوفد المعاون صالح نصّار والجنديّ ابراهيم علي من مديريّة التّوجيه، بالإضافة إلى الصّحافيّ جوزيف محفوض.

وقد رحّب راعي الأبرشيّة بالوفد العسكريّ، متمنّيًا لهم دوام العطاء محمّلاً إيّاهم تحيّة احترام إلى قائد الجيش الّذي سبق وكانت له لقاءات معه، وقال سويف: "نعوّل على مؤسّسة الجيش، فأنتم مصدر طمأنينة، وبرؤيتكم نحافظ على الأمل والرّجاء إذ لا تزال في لبنان مؤسّسة قائمة لها تأثيرها على المستوى الوطنيّ والدّوليّ، وهي محطّ ثقة الجميع." وأضاف: "الرّجاء جوهريّ ولكن يجب أن يرافقه الوعي، لأنّ على المواطن أن يدرك أنّه مسؤول ومساهم أساسيّ بالحفاظ على لبنان".

بدوره قال العميد الرّكن بو حيدر: "تأتي زيارتنا اليوم ضمن جولة على المرجعيّات الرّوحيّة بمناسبة الأعياد ونتمنّى أن تتكرّر هذه اللّقاءات، الّتي نجدها ضروريّة"، ونقل للمطران سويف معايدة قائد الجيش.