متفرّقات
08 حزيران 2023, 11:40

رسيتال وطني لتلامذة مدرسة الإليزه في مطار بيروت احتفاءً بالموسم السياحي

تيلي لوميار/ نورسات
أحيا تلامذة مدرسة الإليزه رسيتالًا وطنيًّا في مطار بيروت الدولي، احتفاء بالموسم السياحي الواعد هذا الصيف، تضمّن باقة من الأغنيات والأناشيد الوطنية والفولكلورية قدّموها في إطار احتفالي مؤثر.

ووفق بيان للمدرسة، "وزّعت مجموعات من التلامذة منشورات عند نقطة الوصول تشجع الوافدين على زيارة أبرز الأماكن السياحية في لبنان، فيما لاقى النشاط ترحيبًا واسعًا من القادمين الذين بدا الانفعال واضحًا على وجوههم".

أضاف البيان:" فعلى وقع أنغام "راجع يتعمّر لبنان" وأهلا بهالطّلة أهلا" و"اشتقنا ع لبنان" دخل الوافدون إلى أرض المطار يعانقون أرض الوطن، ويتفاعلون مع التلامذة على نحو مؤثر ورائع".

وختم: "هذا النشاط الذي تمّ تحقيقه على مراحل، يندرج في إطار مشروع متكامل للتلامذة عن السياحة في لبنان، والهدف منه تعريفهم بأبرز الأماكن والمناطق والبلدات، وتنمية الحس الوطني لديهم وتشجيعهم على السياحة الداخلية، وعلى التّمسك بأرض الوطن والإقامة فيه رغم الصعوبات التي عصفت وتعصف بلبنان، وبعد أربع سنوات من التحدّيات على مختلف الصعد، على أمل أن يكون الموسم السياحي واعدًا، وأن يعود المغتربون كما السياح لننهض معًا بوطننا الحبيب لبنان".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام