متفرّقات
23 تشرين الثاني 2021, 07:45

المعهد الفني الأنطوني غرس أشجار الأرز في بشري بالتعاون مع الجيش

الوكالة الوطنيّة للإعلام
أحيا المعهد الفني الأنطوني - الدكوانة بالتعاون مع الجيش اللبناني - مدرسة التزلج - الأرز وجمعية "الحفاظ على البيئة" - بشري، عيد الاستقلال بغرس أشجار الأرز للسنة الثانية على التوالي في المنطقة.

واستهل وفد المعهد، نهاره بزيارة مدرسة التزلج في ثكنة يوسف رحمة حيث كان في استقباله العقيد سميح خليل ممثلا  بالملازم أول شادي سمعاني الذي أثنى على "محبَّة اللبنانيِّين لهذه المؤسَّسة وثقتهم بها، بالرغم من كل الظروف القاسية التي تخيم علينا".

كما كانت كلمة لمدير المعهد الأب شربل بو عبود قال فيها: "يعود عيد الاستقلال  هذه السنة والوطن يحمل ندبات في النفوس والقلوب، تحتاج إلى نعمة سماويَّة لتداويها وتجمع أبناءه تحت رايته، راية الأرز التي حباها الله فدعيت باسمه".

وشكر للمدرسة حسن الاستقبال والضيافة وحيا قائد الجيش العماد جوزاف عون وكل الضباط والأفراد، ودعا إلى "الصلاة من أجل أن يعطيكم الله العون والقوة والجرأة والاندفاع في كل ما يقدمون عليه وتقومون به من أجل الحفاظ على لبنان ومعكم نذكر من روت دماؤهم أرض الوطن ومن سقطوا في ساحات الوغى والشرف، فإن أجسادهم التي يحتضنها تراب الوطن هي، كما الذخائر، مرضية عند الرب".

وختم :" أعاد الله علينا وعليكم هذا العيد وليبق لبنان وطن الأرز والرسالة، وطنًا يعلو فوق الأوطان، وطنًا يجمع أبناءه تحت أفياء أرزة مكللة بالشرفَّ والتضحية والوفاء".