متفرّقات
17 كانون الثاني 2020, 13:51

إتفاق تعاون بين البلمند وجمعية علية النور

الوكالة الوطنيّة للإعلام
وقّعت جامعة البلمند اتفاقية تعاون مع جمعية "علّيّة النور" Cenacle de la Lumière - CDLL، لتبادل الخبرات بين المؤسستين، وتأمين التدريبات اللازمة للطلاب، والخريجين، "لما فيه مصلحة المجتمع".

 

وقّع على الاتفاقية كل من رئيس جامعة البلمند الدكتور الياس وراق ورئيسة الجمعية ثريا فريم، في حضور عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بالوكالة في الجامعة الدكتور وليد مبيض، بالاضافة إلى ممثلي مركز خدمات التوظيف في الجامعة.
وأعلنت الجامعة في بيان، انه "بموجب هذه الاتفاقية، تؤكد الجامعة سعيها الدائم لتأمين فرص تدريب وتوظيف للطلاب والخريجين، كما تؤكد التزامها بحث الطلاب على العمل لخدمة الشأن العام، والمشاركة في حملات توعية لمكافحة آفات المجتمع، وخاصة تلك المتعلقة بالتوعية على ضرورة مكافحة آفة المخدرات".

وأشاد الدكتور وراق بعمل CDLL، مشيرا إلى "استعداد جامعة البلمند على متابعة تعاونها في المشاريع التي تخدم المجتمع". وشدد على "أهمية الصحة النفسية لدى الشباب، حتى على مستوى المدارس والثانويات".

وأكدت فريم بدورها، "أهمية التعاون مع جامعة البلمند، من أجل تعزيز قدرة الطلاب على تأدية مهمات مختلفة، أبرزها مساعدة الجمعية في نشر التوعية على مخاطر المخدرات في منطقة الشمال".