تساعيّة لسيدة الخلاص

 

أيها الآب الأزلي الذي اخترت منذ الإبتداء مريم العذراء ابنة لك ، وزينتها بأسمى الفضائل والكمالات وجعلتها موزعة لمواهبك وبركاتك. نتوسل إلى مراحمك بدموع التوبة الصادقة وبشفاعة هذه الإبنة الطاهرة سيدة الخلاص أن تجود علينا بالنعمة التي نلتمسها منك لأجل مجدك وخلاص نفوسنا.
مرة أبانا والسلام والمجد 
أيها الإبن الوحيد، الذي اخترت مريم العذراء أمّاً لنا وشريكة لك في عمل الفداء العجيب. نتوسل إلى مراحمك بدموع التوبة الصادقة وبشفاعة هذه الأم الطاهرة سيدة الخلاص أن تجود علينا بالنعمة التي نلتمسها منك لأجل مجدك وخلاص نفوسنا. 
مرة أبانا والسلام والمجد   
أيها الروح القدس الذي اخترت مريم العذراء عروساً لك وملأتها من نعمتك وظلّلتها بقوّتك. نتوسل إلى مراحمك بدموع التوبة الصادقة وبشفاعة هذه العروس الطاهرة سيدة الخلاص أن تجود علينا بالنعمة التي نلتمسها منك لأجل مجدك وخلاص نفوسنا.
مرة أبانا والسلام والمجد 

صلاة
يا مريم العذراء سيدة الخلاص أنت أمنا، أنت شرف الجنس البشري، أنت رجاؤنا وملجانا. نحن أبناءك الضعفاء المحتاجين إلى حنّوك وجودك نلتجي إليك بدالة بنوية ، ونطلب منك بثقة كاملة أن تساعدينا على التوبة الحقيقية عن خطايانا الكثيرة وعلى الثبات في محبة الله ومحبتك إلى الممات، وتقدمي توبتنا ودموعنا ومقاصدنا الصالحة لإلهنا الرحوم القدير الغفور، وتنالي لنا النعمة التي نلتمسها الآن من رحمته الفياضة بواسطتك لأجل مجده وخلاص نفوسنا. وإننا نقدم الحمد والشكر لك، يا سيدة الخلاص، وللثالوث الأقدس الإله الواحد . آمين.
يا سيدة الخلاص إقبلي صلاتنا.