سوريا
10 تشرين الأول 2024, 08:20

"إختتام فاعليّة كبارنا بركتنا" في مطرانيّة حلب للسريان الأرثوذكس

تيلي لوميار/ نورسات
إختتمت فاعليّات "كبارنا بركتنا" التي أطلقتها مطرانيّة السريان الأرثوذكس في حلب، في مناسبة اليوم العالميّ للمسنّين، بحضور راعي الأبرشيّة وفاعليّات من المدينة وشبيبة الأبرشيّة بالإضافة إلى المحتفى بهم، نقلًا عن موقع الكنيسة السريانيّة الأرثوذكسيّة الرسميّ.

 

أطلقت مطرانيّة السريان الأرثوذكس في حلب، وفي مناسبة اليوم العالميّ فاعليّات "كبارنا بركتنا". تعدّدت أنشطة هذه الفاعليّات ومن بينها النشاط الذي قامت به سيّدات خدمة الأمّ تيريزا، وقد نجحْنَ بزرع الفرحة والابتسامة على وجوه "كبارنا لأنّهم هم بركتنا".

كذلك، صير إلى تنظيم زيارة مميّزة للأطفال من مدرسة بني تغلب الأولى، لمعايدة كبار السنّ ليبقوا دائمًا في فرح، بأولادهم وأحفادهم.  

من جهته، شارك راعي الأبرشيّة والآباء الكهنة ونائبا رئيس المجلسيْن الملّييْن في "كبارنا بركتنا"، إلى جانب الحضور، في تناول لقمة المحبّة والتي كانت مميزة بإقامتها في دير الأرض المقدّسة في حلب. وأعطت هذه المشاركة انطباعًا بأنّ العائلة تكتمل بحضورنا كلّنا الى جانب بعضنا البعض كبارًا كنّا أم صغارا.

في الختام، توجّه القيّميون على هذا اللقاء بالشكر إلى منظّمة الإغاثة الآراميّة الدوليّة "Aramaic Relief International" لعطائها السخيّ لخدمة رعاية كبارنا المسنّين في الأبرشيّة، كما إلى أخويّة مار أفرام السريانيّ.