لبنان
15 تموز 2018, 09:50

يونان يستقبل كاهن رعيّة أمّ المعونة الدّأئمة في سان دييغو

استقبل بطريرك السّريان الكاثوليك الأنطاكيّ البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثّالث يونان يوم السّبت كاهن رعيّة أمّ المعونة الدّائمة السّريانيّة الكاثوليكيّة في سان دييغو في كاليفورنيا المونسنيور عماد حنّا الشيخ، وذلك في مقرّ الكرسيّ البطريركيّ في المتحف - بيروت، يرافقه بعض أعضاء الوفد القادم من رعيّته للمشاركة في اللّقاء العالميّ الأوّل للشّّباب السّريانيّ الكاثوليكيّ الذي ستعقده البطريركيّة في لبنان الأسبوع القادم بحسب عشتار.

 

رحّب البطريرك بالمونسنيور عماد ومن معه، مبديًا سروره لقدومهم للمشاركة في اللّقاء العالميّ الأوّل للشّباب السّريانيّ الكاثوليكيّ، مثنيًا على خدمة المونسنيور عماد وغيرته الكنسيّة وتعبه في تأسيس كنيسة أمّ المعونة الدّائمة في سان دييغو ورعايتها، مباركًا إيّاه وأبناء رعيّته والوفد القادم معه والمؤلّف من ١٥ شابًّا وشابّة.

وبدوره، أعرب المونسنيور عماد عن عميق فرحه وسروره لزيارة البطريرك ونيل بركته الأبويّة، مستذكرًا باعتزاز مسيرته في تأسيس  أبرشيّة سيّدة النّجاة في الولايات المتّحدة ورعايتها. كما عبّر عن افتخاره بكلّ ما قام ويقوم به البطريرك لرعاية الكنيسة السّريانيّة الكاثوليكيّة في الشّرق وعالم الانتشار، وبخاصّة في هذه الأيّام الصّعبة.