فنّ
13 آب 2017, 11:45

ملحم زين أبهر جمهوره باطلالته في مهرجانات القبيات الدولية

أمضى عشاق ومحبو الفنان ملحم زين الذي أطل لأول مرة في عكار من بلدة القبيات ليلة من العمر، مقدما حفلا غنائيا مبهرا لن ينسى، ضمن مهرجانات القبيات السياحية الدولية بليلتها الثانية، إذ استمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى.

حضر الحفل شخصيات سياسية، أمنية، رؤساء بلديات ومخاتير، بالإضافة إلى جمهور حاشد أتى من مختلف المناطق تجاوز ال3 آلاف شخص غصت بهم مدرجات المهرجان التي اهتزت ابتهاجا وفرحا.

وبعد النشيد الوطني، رحبت رئيسة لجنة مهرجانات القبيات الدولية سينتيا حبيش بالحضور، وقالت: "للسنة الرابعة على التوالي، نحتفل وتحتفل معنا عكار والقبيات بمهرجانات الفرح، الفن، والإبداع"، ونوهت بالأجهزة الأمنية ورؤساء البلديات واتحاداتها، بالقول: "لولا دعمكم ومشاركتكم لما كنا حصدنا هذا النجاح".

واهتزت عكار فرحا ورقصا على أنغام أجمل أغاني الفنان زين، الذي قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة وغنى أغنية "إنت أمريني" من ألبومه الجديد أيضا.
بصوته الفتان وتفاعله الدائم مع الجمهور، استطاع ملحم زين أن يلهب المسرح بنجاح فائق، إذ تخطى الوقت على المسرح فاستمر الحفل برغبة من الجمهور.

وقد لمعت مهرجانات القبيات الدولية في الليلتين الذهبيتين، واكتظت بالحاضرين الذين ملأوا المدرج بالكامل، وغلب على هذا الحدث طابع الجودة، الحرفية، والتنظيم الفائق. إشارة إلى أن استراحة (VIP Lounge) غصت بكبار الزوار، فشهدت تفاعلا كبيرا مع الفنان زين، واشتعل المكان بالأجواء الحماسية الخلابة.

وقد بدأت الليلة الثانية بتقديم مسرحية "The Laugh Story" على مسرح مهرجانات القبيات الدولية. وافتتحت بربورتاج يختصر أبرز إطلالات المبدعين هشام حداد، طوني أبو جودة، جاد بو كرم، وبونيتا سعادة التلفزيونية.

إشارة إلى أن مهرجانات القبيات الدولية ستكون على الموعد، اليوم مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.