فنّ
10 كانون الأول 2016, 15:03

مشاهير من هوليوود يختبرون أنفسهم بالأدب

بدأ النجم الهوليوودي ويسلي سنايب بكتابة رواية جديدة ستصدر العام القادم. ويعتبر هذا العمل الأول له وهو يتحدث عن الظواهر الخارقة وهو بعنوان Talon of God وقال سناسيبس لموقع Deadline إن الرواية تتحدث عن " محاربين روحيين يسكنون كوكبنا".


 

ربما فاجئنا دخول سنايب إلى عالم النثر، لكن يجب أن نعلم بأنه لم يكن النجم الأول الذي يجرب هذا النوع من الكتابة. فقد نشر من قبله النجم جيمس فرانكو رواية تحت عنوان "ممثلون مجهولون" عام 2013

وكذلك الأمر، كتب سيلفستر ستالون رواية بعنوان Paradise Alley عام 1977 ومن ثم حولها إلى فيلم سينمائي بنفس العنوان. وعلينا ألا ننسى مواهبه في الكتابة، فقد رشح للأوسكار لأفضل سيناريو لفيلمه "روكي".

والأكثر إدهاشا أن تتحول اثنتان من المشاهير كندال وكيلي جينر إلى روائيتين واللتين كتبتا: Rebels: City of Indra in 2014.  لكن هذه الحكاية البائسة لم تحصل على آراء إيجابية بل تم انتقادها بشدة، ولم تحصل سوى على نجمتين من أصل 5 من موقع الأمازون.

وكتب بعض النجوم النثر بقالب روائي يعكس إلى حد كبير ماضيهم بمن فيهم "سنوكي" الذي كتب A Shore Thing عام 2011 وبريتني سبيرز التي كتبت "هبة أم" عام 2001 وباميلا أندرسن التي كتبت "نجمة" عام 2004