دينيّة
09 أيلول 2014, 21:00

صلاة الحركة الرسولية المريمية

أيها الرب يسوع، يا من دعوتنا وجمعتنا باسمك/حول العذراء أمك وأمنا/ إليك نرفع قلوبنا/ فأنرها ونقها وامتلكها. احفظنا يا رب في نعمتك و رضاك/ وهبنا على مدى أيامنا/ أن ننمو في معرفتك/ ونثبت في محبتك/ ونذيع السلام والفرح اللذين منك/ ونجعل من حياتنا شهادة حيَّة لإنجيلك/ وحّدنا كلنا فيك/ أنت الابن الحبيب لنحيا بك ومعك/ أبناء للآب/ أبناء لمريم.

أيها الروح القدس، يا عطية الآب الكاملة / يا من أفيض في قلوبنا/ ليشركنا بمحبة الآب والابن / يا من أضرم قلوب الرسل القديسين/ بنار الغيرة الرسولية/ ومنحهم قوة الشهادة/ أنت فينا و في الكنيسة جمعاء/ روح الحياة والقداسة/ وذخيرة البنين/ ورجاء المجد / أغنِ نفوسنا بمواهبك السنية/ أيّدنا في الضعف/ وعزّنا في الشدة/ أرشدنا إلى الحقّ كله/ كمّلنا بالمحبة/ واجعلنا لك شهوداً / ننقاد لفعلك الخفي/ بتواضع القلب وسخائه/ ودونما حياء ولا وجل/ فيتجدد وجه الأرض بقدرتك العجيبة.
أيُّها الآب السماوي، منك كل أبوة في السماء وعلى الأرض/ الكل في يدك/ والوجود بأسره منك و إليك / احفظنا باسمك/ قدسنا ّفي الحقّ/ وأحلَّ فينا وبيننا محبتك الأزلية/ وأهلّنا أن ندعوك بأفواه نقية وصوت واحد. أبانا الذي في السماوات ……..