لبنان
28 كانون الأول 2015, 12:58

شموع في وداع غريغوار حداد أمام مستشفى أوتيل ديو

ودع شباب تيار "المجتمع المدني" مؤسسه الأب غريغوار حداد، الذي وافته المنية في مستشفى "أوتيل ديو" بعد صراع مرير مع المرض عن عمر يناهز 91 عاما، بوقفة أمام مدخل المستشفى في منطقة الأشرفية - بيروت.

تقدم المشاركين في الوقفة وزير العمل السابق شربل نحاس، وشارك فيها شباب من إتحاد "الشباب الديمقراطي" وجمعية "فرح العطاء"، إضافة إلى ناشطين في منظمات المجتمع المدني، وعدد من الأطفال.

وأضاء المشاركون الشموع كتحية للراحل، ورفعوا صوره التي كتب عليها كلمة "وداعا"، ولافتات منها: "وعدنا إلك نعمل للانسان كل إنسان وكل الإنسان".

وشكر منسق تيار "المجتمع المدني" المحامي باسل عبدالله، في كلمة ألقاها باسم التيار "كل من شارك في هذه الوقفة، ومن أتى ليواسي التيار بفقدانه مؤسسه، والمجتمع المدني اللبناني بخسارته أباه الروحي، الأب غريغوار حداد".

ودعا عبدالله إلى "أوسع مشاركة لوداع الأب حداد، في المسيرة التي ستنطلق غدا، من أمام مركز تيار المجتمع المدني في بدارو، عند الساعة 12 ظهرا، مرورا بمستشفى أوتيل ديو، حيث يسجى جثمانه، وصولا إلى ساحة النجمة في وسط بيروت، حيث يحتفل بالصلاة لراحة نفسه في كاتدرائية مار إلياس للروم الكاثوليك". 


المصدر : وطنية