أخبارنا
29 آب 2018, 10:22

تيلي لوميار إنترناشيونال يعقد اجتماعه السّنويّ في مدينة ديترويت

عقد مجلس إدارة تيلي لوميار إنترناشيونال اجتماعه السّنويّ يومي 27 و28 آب/أغسطس الجاري في مدينة ديترويت – ميتشغن في الولايات المتّحدة الأميركيّة برئاسة الرّئيس الفخريّ المطران غريغوري منصور وحضور المطران إلياس عبدالله زيدان والمطران فرنسيس قلّابات، والرّئيس الإداريّ الخورأسقف شربل مارون والأعضاء الخوري ميشال شبلي وساهر يلدو وكرم بهنام وجاندارك نقولا ومارلين سعد، ومن لبنان رئيس مجلس إدارة نورسات ومدير عامّ تيلي لوميار جاك الكلّاسي، يرافقه المدير التّنفيذيّ لنورسات ريمون ناضر، والمستشار التّقنيّ أنطوان طنّوس.

ناقش المجتمعون سبل تعزيز الرّسالة في لبنان والانتشار، والاستمرار في بثّ الكلمة في كلّ أصقاع الأرض وحمل قضيّة المسيحيّين إلى كلّ المنابر، والدّفاع عن حقوق الإنسان وكرامته. 
هذا وعرض الكلّاسي واقع المحطّة الأمّ وتطوّرها على الأصعدة التّقنيّة والبرامجيّة ووضعها الماليّ في ظلّ الأزمة الاقتصاديّة الرّاهنة في البلاد. فأقرّ المجلس إقامة حملة جمع تبرّعات عبر الإنترنت ومواقع التّواصل الاجتماعيّ والتّلفزيون.
من جهته، طرح مجلس تيلي لوميار إنترناشيونال ما حقّقه المكتب في السّنوات الأخيرة من إنجازات ومشاريع خاصّة، متطرّقًا كذلك إلى الصّعوبات الّتي واجهته.
كما أقرّ المجلس تنويع برامج نورسات وفضائيّاتها بتطيعمها ببرامج باللّغة الإنجليزيّة. ووضع المجلس خطّة عمل جديدة لتوسيع أعمال المكتب في أميركا وتغطية أخبار الكنيسة في مختلف ولاياتها، مع البحث في كيفيّة دعم رسالة المحطّة الأمّ في لبنان من خلال أعمال خيريّة ونشاطات دينيّة منوّعة.