لبنان
24 شباط 2017, 06:18

المتروبوليت جورج خضر يوقع كتابه "المعلّم"

بدعوة من الأكاديمية اللّبنانية للفنون الجميلة في جامعة البلمند وتعاونيّة النّور الارثوذكسيّة للنشر والتّوزيع ومؤسّسة فينيقيّة للنشر والتّوزيع، احتفل مطران جبيل والبترون وتوابعهما للروم الارثوذكس المتروبوليت جورج خضر بتوقيع كتابه مجموعة "المعلم" عظات وفكر في مكتبة الاكاديميّة اللّبنانيّة للفنون الجميلة في جامعة البلمند_سنّ الفيل.

حضر حفل توقيع الكتاب المطران بولس صباح ممثلًا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي، مطران صيدا وصور وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت الياس كفوري، مطران طرابلس وجبل لبنان للسريان الارثوذكس جورج صليبا وآباء كهنة، وفعالياّت رسميّة وأمنيّة وقضائيّة ومستشار الرّئيس الأسبق للجمهوريّة اللبنانيّة العماد ميشال سليمان الاعلامي بشارة خيرالله  ومهتّمين واسرة الجامعة.

دخل المطران خضر إلى المكتبة على وقع التّصفيق والاحترام والانحناء أمام قامته التي تسطّر بشرايينها علمًا من اعلام الكنيسة الانطاكيّة المشرقيّة.

ومن ثم، توافد الجميع لنيل بركته الأبويّة وللحصول على توقيعه بانامله التي ستؤرخ لعهده الذهبي.

وفي حديث لـ "تيلي لوميار ونورسات"، استعرضت صاحبة مؤسسة فينيقية للنشر والتوزيع جيزال صفير تفاصيل الكتاب ومضمونه متحدثة بلغة متأثرة قائلة: "من يريد ان يتعلّم عن يسوع أو يعرفه عليه أن يقرأ كتاب المعلم للمطران جورج خضر الذي تنحني امامه العقول".