تكنولوجيا
09 تشرين الثاني 2022, 13:15

إنستغرام تعلن إعادة تصميم التطبيق على الويب للشاشات الكبيرة

تيلي لوميار/ نورسات
يواصل إنستغرام إجراء تغييرات على تطبيق الويب لسطح المكتب، ويقدّم التحديث الأخير واجهة مستخدم محدّثة تستفيد بشكل أفضل من الشاشات الكبيرة بدلاً من الظهور كإصدار أكبر من تطبيق الأجهزة المحمولة، حسبما أفاد موقع TechCrunch.

وأعلن رئيس إنستغرام آدم موسيري عن التحديث إلى جانب الجدول الجديد داخل التطبيق الذي تم الكشف عنه، وقال: "نحن نعلم أن الكثير من الأشخاص يستخدمون الويب لأداء مهام متعددة، وأردنا التأكد من أن إنستغرام يقدم تجربة رائعة قدر الإمكان عبر الإنترنت"، "لذا فهي أنظف وأسرع وأسهل في الاستخدام، وهي مصممة للاستفادة من الشاشات الكبيرة."

وتم نقل قوائم الصفحة الرئيسية والبحث والاستكشاف والرسائل والإشعارات إلى ناحية جانبية جديدة يتم تصغيرها إلى الرموز اعتمادًا على حجم الشاشة، يتم عرض القصص في الجزء العلوي، بينما يتم إيقاف ملفك الشخصي والاقتراحات والمزيد على اليمين، عند تحديد أي خيار قائمة، يظل شريط القائمة الأيسر، مما يجعل التنقل أسرع وأسهل وفقًا لموقع Engadget.

وتعمل الواجهة الجديدة على تسهيل استخدام إنستغرام على الويب، ولكن لا يوجد ما يشير إلى وجود تطبيق مخصص لجهاز آيباد مثل ملاحظات 9to5Mac. 

وفي وقت سابق من هذا العام، قال موسيري إن جهاز آيباد "ليس كبيرًا بما يكفي" لجعل تطبيق إنستغرام المخصص أولوية. حاليًّا يمكنك استخدام إصدار الويب بدلاً من ذلك للحصول على تجربة أفضل.

 

المصدر: اليوم السابع