في ختام زياراته إلى أبرشيّات كردستان والموصل وكركوك وأخيرًا السّليمانيّة، زار بطريرك الكلدان مار بولس الثّالث نونا صباحًا، دير بنات مريم الكلدانيّات وكنيسة مريم العذراء في السّليمانيّة، مع راعي الأبرشيّة المطران يوسف توما.
نونا شجّع بنات مريم على خدمتهنّ وصلّى معهنّ من أجل أن يكمل الرّبّ مشيئته في حياتهنّ.
وفي كنيسة مريم العذراء، أوّل وأقدم كنيسة في السّليمانيّة، رفع البطريرك صلاته من أجل الأبرشيّة ورسالتها، ومن أجل أن تثمر فيه دومًا خدمة رهبان وراهبات مار موسى الحبشي الّذين أعادوا الحياة إلى الدّير عام 2013 بعد هجرة المسيحيّين.



