لبنان
11 أيار 2018, 10:12

تيلي لوميار تعقد جمعيّتها العموميّة السّنويّة برئاسة البطريرك الرّاعي

ترأّس البطريرك المارونيّ مار بشارة بطرس الرّاعي اجتماع مجلس إدارة تيلي لوميار/ نورسات وجمعيّتها العموميّة السّنوية في بكركي، مفتتحًا إيّاه بصلاة وبترحيب بالنّائب المنتخب العضو في مجلس الإدارة نعمة افرام متمنّيًا له إكمال الرّسالة من خلال المجلس النّيابيّ بالرّوحانيّة ذاتها.

 

ومن وحي خميس الصّعود، قال البطريرك الرّاعي: "إنّ اليوم يصادف عيد الصّعود، وهذا الصّعود يضمن ترشيح أسمائنا في السّماء وهذا التّرشيح مضمون إذ أنّه لا يكلّفنا سوى السّعي بأعمالنا الصّالحة كي نصل". كما أكّد أنّه بصعود يسوع السّماء لم يتركنا بل "إنّه معنا أكثر من أيّ وقت ومن أيّ مكان. هو معنا كي نكمل عملنا الخلاصيّ".

هذا وتابع محيّيًا مجلس إدارة تيلي لوميار ونورسات المنعقد في بكركي "ومن يديرها ومن يعمل فيها ومن يحسن إليها ومن يقدّم لها. أنتم من خلال برامجكم تساعدون النّاس بترشيحهم إلى السّماء، أنتم تهيّئونهم في طريق الله. تهيّئونهم كي يكونوا منفتحين إلى عمل الرّبّ يسوع في حياتهم".

وختم: "نتمنىّ لكم عيدًا مباركًا ومسيرة مباركة ونحن نمشي صوب العنصرة الّتي نحتفل فيها بعيد تيلي لوميار ونورسات. ونضع هذا اللّقاء تحت نظر الرّبّ يسوع في عيد الصّعود كي يكون مثمرًا لما فيه خير النّفوس".

هذا وأدار مدير عام تيلي لوميار ورئيس مجلس إدارة نورسات السّيّد جاك كلاّسي الحوار بتكليف من رئيس مجلس المطران رولان أبو جودة، وعرض النّقلة النّوعيّة التّقنيّة في أنظمة البثّ والتّجهيز وغيرها، وقد ناقش المجتمعون أوضاع تيلي لوميار لعام 2017 الماليّة والتّقنيّة البرامجيّة، وتمّت قراءة محضر اجتماع مجلس الإدارة السّابق والموافقة عليه.

كما تدارسوا الخطط الّتي تؤول إلى تحسين أوضاع المحطّة على جميع الأصعدة وتضمن استمراريّتها ومواكبتها قواعد الإعلام الحديث مع تطوير البرامج والحفاظ على روحانيّتها وأهدافها في خدمة الله والإنسان.

هذا وتمّ التّجديد لمجلس الإدارة الحاليّة لمدّة ثلاث سنوات.